رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. تقرير صحيفة "تليجراف" البريطانية، الذي يفضح انتهاكات عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، في ملف حقوق الإنسان، وحدوث ارتباك في سوق الدخان بعد قرار حكومة الانقلاب رفع أسعار السجائر والتبغ.

"تليجراف": النظام الحالي هو الأسوأ في تاريخ مصر تجاه الحريات

في إطار حملة الاعتقالات المستمرة من سلطات الانقلاب ضد النشطاء السياسيين ورموز المعارضة، علَّقت صحيفة "تليجراف" البريطانية على انهيار ملف حقوق الإنسان في مصر.

ارتباك في سوق الدخان.. اختفاء السجائر واشتباكات وسوق سوداء

تسببت قرارات حكومة العسكر الأخيرة برفع أسعار الشيشة والسجائر، في حالة من الارتباك بسوق الدخان، حيث اختفت السجائر بمعظم المحافظات، ما أسفر عن اشتباكات بين الباعة والمشترين، بينما يؤكد مراقبون ظهور سوق سوداء للبيع خارج التسعيرة.

برعاية "بن سلمان"..التطبيع "السعودي- الإسرائيلي" ينطلق من محطة المدينة المنورة

بعد فترة بسيطة من زيارة ترامب للسعودية ومحاولات إذابة الجليد في علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلى، نشر الصحفي الصهيوني "بن تسيون" صورًا له مع كلمة صهيون على حقيبته داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة.

شاهد| نجل الرئيس مرسي يكشف آخر التطورات حول تدهور حالته الصحية

روى عبد الله، نجل الرئيس محمد مرسي، آخر التفاصيل حول تدهور الحالة الصحية لوالده المعتقل بسجن العقرب سيئ السمعة.

شاهد| القرة داغي: قوائم دول الحصار للإرهاب غير معترف بها دوليًا وتخدم الصهاينة

قال الدكتور علي القرة داغي، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن الحملة التي تشنها دول الحصار على الاتحاد بزعم الحرب على الإرهاب، تأتي ضمن السياسات الهوجاء التي تتخذها هذه الدول مع الأسف الشديد، دون أن تكون لها بوصلة صحيحة.

Facebook Comments