رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. استغلال عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، حادث "مسجد الروضة" بسيناء لجمع تبرعات لصندوق تحيا مصر، وبيع حكومة الانقلاب شركات الكهرباء للأجانب.

السيسي يتسول على أرواح ضحايا "مسجد الروضة" بسيناء!

أعلن ما يُعرف بصندوق "تحيا مصر" برئاسة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، عن إطلاق حملة تبرعات في البنوك؛ بزعم دعم وإغاثة أهالي قرية الروضة، التى شهدت حادث استهداف مسجدها، أمس، والذي أودى بحياة المئات بين شهيد ومصاب.

ما حقيقة بيع العسكر شركات الكهرباء للأجانب؟

منذ تعويم الجنيه المصري في نوفمبر 2016، أمام العملة الأجنبية "الدولار"، رفعت سلطات الانقلاب أسعار الكهربـاء مرتين، كان آخرها في أغسطس الماضي، وكتبت وزيرة التعاون الدولي بحكومة الانقلاب، سحر نصر، مقالًا في صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية؛ قالت فيه إن حكومة الانقلاب تنوي طرح شركات الكهرباء للتداول في البورصة.

هل نفَّذ السيسى ودحلان مجزرة "مسجد الروضة"؟

في سيناء يوجد رجال لدحلان "يقومون ببعض الواجبات لمساعدة النظام الانقلابى في بعض العمليات هناك"، هذا ما اعترف به القيادي المفصول من حركة التحرير الفِلَسطينية في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أقر بوجود جنود له في سيناء.

5 أسئلة ضرورية على هامش مذبحة "مسجد" سيناء

قال الكاتب المتخصص في شئون الجماعات والحركات الإسلامية سمير العركي: إن مذبحة مسجد الروضة ببئر العبد هي الأكثر دموية منذ تفجر الصراع المسلح في سيناء قبل حوالي أربع سنوات.

شاهد| أحد مصابي مسجد الروضة: إطلاق النار استمر نصف ساعة دون تحرك الشرطة

كشف أحد المصابين بحادث مسجد الروضة، عن أن المسلحين استمروا في إطلاق الرصاص على المصلين لمدة نصف ساعة، دون أي تحرك من داخلية الانقلاب.

Facebook Comments