كتب رامي ربيع:

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. إعلان السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بعد ساعات من حادث الهجوم على مسجد "الروضة" في بئر العبد بشمال سيناء عن استخدام القوة الغاشمة ضد المسلحين، وشن إعلام الانقلاب حملات مفضوحة للزج بالإخوان في حادث الروضة.

«القوة الغاشمة».. عبارة تفضح مجازر السيسي ما بعد "الروضة"
"قوة غاشمة ورفع درجة الطوارئ".. هذا ما أعلنه السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بعد ساعات من حادث الهجوم على مسجد "الروضة" في بئر العبد بشمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد 305 أشخاص وعشرات المصابين، وسط تساؤل المراقبين عما ينويه السيسي من مجازر أخرى لأهالي سيناء.

الزج بــ«الإخوان» في جريمة «الروضة» تدليس مفضوح
يتعمد إعلام العسكر التدليس على الشعب بشأن جماعة الإخوان المسلمين، كبرى الحركات الشعبية في مصر، والتي فاز حزبها "الحرية والعدالة" بكل الانتخابات النزيهة بعد ثورة 25 يناير 2011م، حتى جاء انقلاب العسكر الدموي في 30 يونيو 2013 وأطاح بالقوة الغاشمة بالرئيس المنتخب وحكومته الشرعية ليؤسس لمرحلة جديدة من العنف والحكم الجبري الديكتاتوري.

«ماسبيرو».. بوق العسكر يسقط في وحل خسائر بالمليارات
جاء قرار رئيس الانقلاب رقم 567 لسنة 2017 والذي تم نشره بالصحيفة الرسمية يوم 20 نوفمبر الجاري، وتضمن ربط الحساب الختامي لموازنة الهيئة الوطنية للإعلام عن العام المالي فقط والذي كشف عن خسائر تقترب من "6" مليارات جنيه؛ بمثابة اعتراف صريح من سلطة 30 يونيو العسكرية، بخسائر قطاع الإذاعة والتلفزيون وعدم قدرتها على وقف هذا النزيف المتواصل منذ عقود.

شاهد- حملة انقلابية لجمع تبرعات خارجية لأسر "ضحايا الروضة"
كشفت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج في حكومة الانقلاب، عن إطلاق حملة لجمع تبرعات من المصريين بالخارج، بزعم مساندة أسر ضحايا حادث استهداف مسجد الروضة بشمال سيناء.

حداد عام في تركيا تضامنا مع ضحايا هجوم مسجد الروضة
تشهد تركيا حدادا وطنيا، الاثنين، تضامنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في سيناء، شمال الجمعة الماضي.

Facebook Comments