كتب- أحمد على

 

وجه ثوار وأحرار فاقوس بالشرقية الدعوة لجموع أبناء الشعب المصرى والانتفاض واللحمة مع الثوار لإنقاذ البلاد مما وصلت إليه فى ظل الانقلاب العسكرى وحكوماته الفاشلة، مع حل المشكلات التى تتصاعد يوما بعد الآخر بما أثقل كاهل المواطنين، وزاد من معدلات الفقر والبطالة والتردى الذى يجتاح كافة القطاعات والمؤسسات.

 

 جاء هذا خلال الوقفة الاحتجاجية والسلسلة البشرية، التى نظمها الثوار بمشاركة شباب الثورة ونساء ضد الانقلاب وأسر الشهداء والمعتقلين، صباح اليوم السبت، ضمن مظاهرات "عامان فقر وفشل" فى إطار موجة "ارحل" الممتدة بدعوى من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

 

أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسى بجوار شارات رابعة العدوية وبوسترات حملة "الثورة تجمعنا" رفعها الثوار على امتداد مخل مدينة الصالحية الجديدة، مرددين الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الانقلاب وتردى الأحوال وغلاء الأسعار والمؤكدة على تواصل النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة كاملة.

 

وطالب الثوار برحيل السيسى وعصابته ووقف نزيف الانتهاكات والعودة للمسار الديمقراطى والانتصار للحرية والكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية ومكتسبات ثورة 25 يناير.

 

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا أمس الجمعة بما يزيد عن 20 مظاهرة متنوعة مع انطلاق الاسبوع الثورى الجديد اختتمت ليلا من ديرب نجم والعزيزية بمنيا القمح بمسيرات شهدت مشاركة وتفاعل كبير من عموم الاهالى.

Facebook Comments