بكار النوبي
مع انطلاقة قناة "وطن"، مساء الثلاثاء الماضي 15 مارس 2016، وسط كوكبة من الإعلاميين الشبان، شهدت القناة، مساء الأربعاء، الظهور الأول للفنان هشام عبد الله من خلال برنامج "ابن البلد".

وكان عبد الله قد أعلن عن تقديم أولى حلقات برنامجه "ابن البلد " على قناة وطن الموالية لثورة يناير، يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء.

وحول طبيعة البرنامج، قال "عبد الله"، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": إن البرنامج اجتماعي يتحدث عن العامل البسيط ويطرح مشكلات مصر.

وكان عبد الله قد غادر مصر بصحبة زوجته الناشطة السياسية غادة نجيب، منذ 3 شهور، وذهب لتركيا بعد تضييقات كبيرة تمت عليه وعلى أسرته.

وفي مقدمة حلقته الأولى، تساءل عبد الله «بيقولوا: تحيا مصر!.. تحيا إزاي وشعبها موجوع ومش لاقي ياكل؟!».

هشام عبد الله عبد الدايم ممثل مصري، تخرج في معهد التربية الرياضية، عمل في العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية، ومن أشهر أدواره فيلم "الطريق إلى إيلات" بدور "رقيب أول بحري: عليش"، الذي يتقاعس عن إكمال دوره ثم يشعر بالندم بعد إتمام المهمة. أدى أيضًا دور ابن الفنان فريد شوقي في مسلسل "البخيل وأنا"، وكان أحد أشقاء الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الليل وآخره"، بجانب أدواره في "ليالي الحلمية، وتفاحة آدم، ولحظات حرجة، وخالتي صفية والدير، وبوابة الحلواني، والسيرة الهلالية"، وهو متزوج من الناشطة السياسية غادة محمد نجيب.

وتردد قناة "وطن" على نايل سات هو (11012H/ ترميز27500) وعلى هوت بيرد(12558V/ ترميز 27500).

وللتعرف على تفاصيل وبرامج القناة وأشهر الإعلاميين، يمكن التواصل عبر صفحة القناة على فيس بوك
(https://www.facebook.com/watanegypt/?hc_location=ufi)

 

Facebook Comments