كتب– عبد الله سلامة
نقلت وكالة "رويترز" عن أحد أعضاء الأسرة المالكة في السعودية، قوله "إنه تم الإفراج عن الأمير السعودي متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطني السابق، بعد مرور 3 أسابيع من اعتقاله بقرار من محمد بن سلمان".

من جانبها، نشرت الأميرة عبير نجلة خالد بن عبد الله، عبر حسابها على موقع «تويتر»، صورة للأمير متعب، وكتبت أسفلها: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا"، مضيفة: "الله يطول عمرك.. ويعطيك طول العمر والصحة والعافية ويخليك لنا".

فيما نقلت وسائل إعلام تصريحات للأميرة بسمة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، شقيقة الأمير متعب، قالت خلالها إن شقيقها أفرج عنه ظهر اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنه توجه إلى مقر إقامته في الرياض، كما نشرت الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، أشارت فيها إلى الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز.

وكان محمد بن سلمان قد شنَّ خلال الأسابيع الماضية، حملة اعتقالات شملت العشرات من أمراء الأسرة الحاكمة ورجال الأعمال؛ بزعم التورط في قضايا فساد، وسط أنباء عن عقد صفقة بين الجانبين تقضي بالإفراج عن المعتقلين مقابل التنازل عن ثرواتهم.
 

Facebook Comments