كتب- أحمد علي: 

 

تواصلت حشود الثوار بميادين الحرية بمحافظة الشرقية والبحيرة صباح اليوم من مدينة فاقوس ومدينة حوش عيسى ونظم الثوار عدة تظاهرات في رابع أيام أسبوع "الثورة تناديكم.. مصر بتعطش"، ضمن موجة "ثورة حتى النصر" المتواصلة لـ25 يناير الجاري بدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية. 

 

وفي فاقوس بالشرقية ورغم سوء الأحوال المناخية والبرد الشديد، شهدت السلاسل والوقفات التي امتدت على طريق فاقوس الإسماعيلية تفاعلاً ومشاركة من الأهالي وشباب الحركات الثورية، مرددين الهتافات والشعارات المنددة بتردي أحوال البلاد وتتفاقم المشكلات وغلاء الأسعار وفشل النظام الانقلابي وحكوماته في التعاطي معها والعبث بمقدرات البلاد وحقوق مصر التاريخية في مياه النيل. 

 

وفى البحيرة ومن مدينة حوش عيس نظمت نساء ضد الانقلاب مسيرة من قلب المدينة جابت عددا من الشوارع والأحياء تنديدا بجرائم الانقلاب والانتهاكات التي ترتكب بحق أحرار وحرائر مصر من اعتقال واختفاء قسري، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثوري حتى تنتصر الحرية والكرامة الإنسانية.

 

 ورفع الثوار خلال الفعاليات المتنوعة أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسي وصور الشهداء والمعتقلين بكثافة ولافتات تدعو جموع الأحرار من أبناء الشعب المِصْري للانتفاض لإنقاذ البلاد مما آلت إليه في ظل الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.

 

 وأكد الثوار تواصل النضال حتى يتم الإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها الحر وإعدام قادة العسكر وعصابته، والعودة للمسار الديمقراطي ومكتسبات ثورة 25 يناير.

Facebook Comments