كتب – هيثم العابد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يفضح استيلاء عناصر من البلدية التابعة لحى المقطم، على "الموز" من أحد البائعين، على مرأى ومسمع من المارة، فيما انهال أحد أفراد الأمن بالضرب على البائع حتى انتهى الآخر من سرقة كميات كبيرة من الفاكهة.

وظهر فى الفيديو سيارة تابعة لعناصر البلدية تستوقف إحدى عربات الفاكهة فى منطقة المقطم، ترجل منها اثنان من أفراد الأمن قام الأول بفرض إتاوة على البائع بالحصول على كميات كبيرة من البضاعة التى معه، بينما رد الآخر على محاولات البائع الإفلات برزقه من بين أنياب بلطجية الأمن بفاصل من الضرب المبرح.

وعجزت محاولات بعض المواطنين إنقاذ البائع من بين يد عناصر البلدية، حتى تركوا على العربة ما يعادل ربع الحمولة، وتركوا البائع يفر به، قبل أن يستقلا السيارة الحكومية وعليها الغنيمة الحرام.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, “script”, “facebook-jssdk”));

موظفين الحي بيبلطجوا على غلبان بيبيع موزقلبوا منه اللي فيه النصيب وسابوه يمشيبالسم الهاري يا ولاد الكلب:3

‎Posted by ‎الملك أحا – مؤسس مصر‎ on‎ 15 فبراير، 2016

Facebook Comments