كتب – هيثم العابد:

 

أكد الإعلامي معتز مطر، أن هناك علاقة وثيقة بين لعبة "بيت جحا" الشهيرة التي ظهرت في مدن الملاهي والألعاب وبين التفجيرات التي ضربت أوروبا مؤخرًا في أكثر من مناسبة، وكان آخرها العمليات التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن اللعبة العامرة بالمرايا تجسد فعليا ردة فعل طواغيت العرب وحالة التقزم التي تسيطر عليهم.

 

وأوضح مطر -عبر برنامجه "مع معتز" على فضائية "الشرق"- أن "بيت جحا" يجسد الممرات التي يسلكها طواغيت العرب من أمثال

السيسي وشركاه؛ حيث يتعاملون مع شعوبهم وكأنهم يمرون أمام مرايا مقعرة فيمارسون كافة أشكال الفاشية والتجبر، بينما تعكس تفجيرات الغرب عن مدى تقزمهم وتصاغرهم أمام أوروبا من أجل نفي تهمة الإرهاب ومحاولة الإفلات من ردة الفعل الغاضبة.

 

وأشار إلى تسارع السيسي وبن زايد وبشار وعبدالله بن الحسين من أجل إدانة تفجيرات بروكسل الإرهابية والتبرؤ منها، "بينما هم مجموعة من الكذبة والأفاقين الذين يتغذون على الإرهاب ويتعايشون معه ويدعمون أنظمتهم فى كنفه بل وتنامون معه فى سرير واحد"، حسب تعبيره.

 

وشدد مطر على أن تلك الأنظمة هي التي صنعت الإرهاب وتغذيه وتركته يتغول الآن في العالم، من أجل ترسيخ دولة القمع في بلدانهم وتبرير ممارسات الفاشية وكبت الحريات وتكميم الأفواه وذبح المعارضين ومنع الديمقراطية بالعنف والسلاح، واعتبر أن طواغيت العرب أقزام ومنافقون؛ حيث لم يظهر أصواتهم فى غارات غزة الأخيرة وتركيا وما يحدث فى سوريا والعراق، بينما يقتلون هم شعوبهم بدم بارد كما يحدث على يد السيسي وبشار.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, “script”, “facebook-jssdk”));

معتز مطر يكشف سر العلاقة بين بيت جحا و تفجيرات

معتز مطر يكشف سر العلاقة بين بيت جحا و تفجيرات بلجيكا

‎Posted by ‎قناة الشرق‎ on‎ 22 مارس، 2016

Facebook Comments