كتب – هيثم العابد
أعرب الإعلامي معتز مطر عن عمق حزنه من وضع نواب العسكر حدًّا لفقرة «اضحك مع برلمان السيسي»، بعد قرار وقف بث حلقات المجلس الانقلابي على الهواء على خلفية المهازل التى وقعت فى الجلسات الإجرائية.

وتناول مطر –خلال برنامجه "مع معتز" على فضائية "الشرق"، مساء الاثنين- الأمية التى سيطرت على رئيس مجلس نواب العسكر على عبد العال ووكيليه، فى ظل الأخطاء الكارثية التى طفحت فى خطابات مرشحي المخابرات.

وعجز وكيلا برلمان السيسي عن قراءة الآيات القرآنية دون أخطاء، حتى مع رد بعض الأعضاء عن الأخطاء الإملائية، فضلا عن مباركته "ثورة 23 يوليو المجيدة"، فيما قدم نواب العسكر وصلة نفاق لصالح قائد الانقلاب، والتأكيد على تأييد كافة القرارات التى صدرت عن الحكم الفاشي على مدار عامين سيطر خلالها الجنرال على السلطة التشريعية.

وفضح مذيع الشرق التخبط الذى سيطر على نواب الدم فى الجلسات الأولى؛ حيث سخر من مزاعم النائب علي عبد المنعم أن المجلس الذى لم يبدأ بعد فعالياته قد أسكت المنتقدين، فيما اعتبر الوكيل الملاكي أن البرلمان سيكون خير ممثل للشعب ليدخل بعدها فى وصلة انبطاح لصالح الحاكم العسكري.

وتهكم مطر من تصريحات سعيد حساسين -النائب المطلوب فى عدة قضايا حول تداول منتجات مغشوشة- التى اعتبر خلالها أن العراك الذى جرى فى الجلسة الإجرائية دلالة صحية على حراك البرلمان، واصفًا المجلس الذى يخلو من "صويت وزعاق" بأنه مستأنس، وطالب الشعب بشراء علب كشري لمتابعة ممتعة لجلسات "الأراجوزات".

Facebook Comments