المركز الفلسطيني للإعلام

 

أصيب مواطن بجروح جراء دهسه من قبل جيب عسكري لقوات الاحتلال، واعتقل ثلاثة آخرون، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، فيما شنت تلك القوات حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة المحتلة.

 

وذكرت مصادر محلية أن جيبًا عسكريًّا للاحتلال دهس المواطن حمزة عبد الله عويصات، في حين اعتقلت قوات الاحتلال عايد حسين عودة (22 عامًا) ومهيوب عثمان عودة (19 عامًا) من مغارة الضبعة، ومحمد عبد الله عويصات، أثناء تواجدهم قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

 

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجرًا، عدة بلدات بالضفة الغربية خاصة في منطقة الخليل بينها يطا وسعير.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوة للاحتلال اقتحمت منزل الشهيد أمجد الجندي في بلد يطا وخلفت به خرابًا كبيرًا، ومنازل لآل مخامره وآل بحيص وآل اليطاوي.

 

كما داهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الفتى الأسير مراد ادعيس، الذي استأجرته بعد تدمير منزلها قبل أيام، وأتلفت تلك القوات العديد من محتوياته، فيما تعرضت بلدة سعير في قضاء الخليل لاقتحام مشابه.

 

وأفاد مراسلنا في الخليل، أن قوة كبيرة من الجيش الصهيوني اقتحمت فجرًا، حارة الرجبي في المنطقة الجنوبية من الخليل وفتشت بعض المنازل عرف من بينها منزل الحاج داوود الرجبي وعاثت فيه فسادا، كما داهمت حارة جابر وفتشت العديد من المنازل واعتقلت طفلين.

 

على الصعيد ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة سعير وسلمت العديد من الشبان طلبات استدعاء لمخابراتها.

 

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوة للاحتلال محطة للمحروقات ومحددة في بلدة العيزرية بالقدس المحتلة وشنت حملة تفتيش داخلهما.

Facebook Comments