كتب-حسن الإسكندراني:

 

تصدر هاشتاج ‏مرسي_لسه_الريس، ترند موقع التواصل الاجتماعى" تويتر"، بعد ساعات من أحكام القضاء الانقلابي بالحكم على الرئيس الشرعي بالمؤبد.

 

وكشفت تعليقات النشطاء ورواد مواقع التواصل" فيسبوك" و"تويتر" استمرار تأييدهم للرئيس مرسى؛ حيث كتب موقع "السياسي": يا الله يا من نجيت إبراهيم من النار، يا الله يا من حفظت يونس في بطن الحوت، يا الله احفظ عبدك محمد مرسي من إيد الظالمين قضاة العسكر.

 

فيما كتب الناشط الحقوقي عضو جبهة الضمير عمرو عبد الهادى،#‏مرسي_لسه_الريس غصب عن بتوع 30 يونيه و3 يوليه و9 سبتمبر ومحدش يسألني كان فيه إيه في 9 سبتمبر لأني معرفش.

 

بينما قالت رابطة محبي جماعة الإخوان المسلمين: الثورة تجمعنا… مرسى لسه رئيسي، وقالت قناة الجزيرة مباشر مصر من تركيا، تبقى اﻷسود أسودًا والكلاب كلاب، مرسي رجل العزائم، وقال أكونت "ألاء" بالله عليكم يااااااا كل مؤيدي السيسي عايز واحد فيكم أو كلكم مع بعض هاتوا لى صورة واحدة حتى لو متركبة للسيسي تكون زي دي وأنا والله مستعد أغير رأيي أو على الأقل يكون السيسي فيها شكله قريب من البني آدم.

وعلقت واشنطن بوست، محمد محمد مرسي عيسى العياط، الرئيس الخامس لمصر والأول بعد ثورة يناير، متهم بقضايا وهمية، فيما قالت: شبكة إعلاميون الإخبارية: حتى وإن استطاع السيسي اعتقال مليون مصري وقتل مليون مصري وإهانة 90 مليون مصري وسينتهى الحال به كما انتهى بالسادات ويظل #‏مرسي_لسه_الريس.

 

وقالت سارة محمد: ولو اجتمعوا على أن يضروك لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، لأنه عصره كان عصر الحريات.. لم يقصف قلمًا ولم يحبس صحفيًا، وقالت أسماء: بعودتك تنتهي دولة الظلم وينتهي الانقلاب الغاشم، الزعيم مرسي رئيسي وأفتخر – للأحرار فقط.

 

وواصل رواد موقع التواصل حديثهم،#‏مرسي_لسه_الريس، لأنه الثابت الصابر المحتسب الذي لا يخاف إلا الله، وقالت سارة محمد: فخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي الذي ضرب أروع الأمثلة في الصبر والاحتساب ولم يخش إلا الله. له كل حب والاحترام.

Facebook Comments