اعتقال 4 من أبوحماد بالشرقية بعد حملة مداهمات على البيوت

- ‎فيحريات

كتب أحمد علي:

شنت قوات أمن الانقلاب بالشرقية حملت مداهمات على بيوت الاهالى بمدينة أبوحماد والقرى التابعة لها ما أسفر عن اعتقال 4 دون سند من القانون وتم اقيادهم لجهة غير معلومة بشكل تعسفى حتى الان.

وقال شهود العيان من الاهالى أن قوات أمن الانقلاب داهمت عدد من بيوت الأهالى بمدينة أبوحماد، استمرارا لجرائمها المتصاعدة فى محاولة للحد من الحراك الثورى الرافض للظلم والانقلاب العسكرى وعبث قائد الانقلاب بمقدرات البلاد؟

وأضاف شهود العيان أن المداهمات أسفر عن اعتقال كلا من وليد بكري من كفر أبونجم "مدرس" 42 عاما، وأحمد محمود من قرية أبوالنور التابعة للصوة "مدرس" 35 عاما، ومحمد إبراهيم المعاملي من الصوة "مدرس" 35 عاما، كما اعتقلت إبراهيم عبدالحميد رزق واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة بعدما روعت الأهالى خاصة النساء والأطفال.

من جانبها حملت رابطة أسر المعتقلين بالشرقية سلطات الانقلاب مسئولية سلامة المعتقلين، وناشدت منظمات حقوق الإنسان بالتدخل لرفع الظلم الواقع عليهم واتخاذ الإجراءات التى من شأنها رفع الظلم وسرعة الإفراج عنهم ومحاكمة المتورطين فى هذه الجرائم.

،ويقبع فى سجون الانقلاب من مدينة أبوحماد ما يزيد عن 220 معتقل من بين ما يزيد عن 2500 معتقل بمدن ومراكز الشرقية على خلفية رفضهم للظلم والتعبير عن رفض الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم