فيديو.. مفاجآت جديدة في قضية “ضحية ضابط مرور المنوفية”

- ‎فيأخبار

كتب حسن الإسكندراني:

روى محمد عبده "شاهد عيان"، تفاصيل حادث ضابط شرطة النار على رأس سائق "توك توك" في المنوفية، لافتًا إلى أن الضابط أطلق النار على السائق بعد أن طلب منه التوقف.

وأضاف -في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الثلاثاء- "أن السائق لم يحاول الهرب بل توقف بعد أن طلب منه الضابط ذلك، ومن ثم لم يكن هناك مبررًا ليحصل السائق على طلقة في وجهه".

من جهته، كشف وائل عبدالرازق، شقيق ضحية "توك توك المنوفية" عن أن شقيقه غلبان ومعملش حاجة، وحالته الصحية خطيرة، وممكن يموت في أي وقت، والرصاصة لسه مطلعتش.

وأضاف -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بتوقيت مصر"، على قناة التليفزيون العربي، الثلاثاء- أن الضابط طلب من شقيقه التوقف على جانب الطريق، وطلب منه الرخص، ولكنه خاف وحاول الهروب، فأطلق الضابط الرصاص عليه، فأصابه بطلقة استقرت تحت عينه.

وأكد أن الحالة الصحية لشقيقه "خطر"، موضحًا أن الطبيب قال له: إنه لا يستطيع التدخل جراحيا في الوقت الحالي؛ لأن الرصاصة لو تحركت سيموت.نافياً ما تردد عن تعدي شقيقه على الضابط وسحله وإنه لم ينزل من التوك اوك بالأساس.

من جانبها، بكت، زوجة سائق الـتوك توك، ضحية ضابط المرور بالمنوفية، في نوبة بكاء، حزنًا على تدهور حالة زوجها الصحية، قائلة: مين هيأكل عياله ويصرف علينا؟!! ده غلبان وفي حاله، مشيرة إلى أن خوفه من تحفظ الشرطة على التوك توك، جعله يهرب ولا يستجيب لنداء الضابط بالتوقف.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، الثلاثاء،: إن الضابط أطلق الأعيرة النارية نحو زوجها؛ لتستقر رصاصة في رأسه، مشيرة إلى أن زوجها يمر بحالة سيئة؛ نتيجة عدم توافر الدم له.

وأردفت: زوجي كان طالع على باب الله، والتوك توك عليه أقساط.. ياريته كان ضربه في رجليه، بدلا من رأسه. وأضافت: إن زوجها حسن السير ويعاني من الإصابة بمرض فيروس "سي".

وكانت مشادة حدثت بين سائق «التوك توك» وضابط مرور بالمنوفية، قام على إثرها الضابط بإطلاق النار عليه من سلاحه الميري، وأصابه بطلقة أسفل العين اليسرى، وفر هاربا، وأثناء هروبه بسيارته صدم أحد المواطنين.