فنادق أسوان “كومبليت”.. ونشطاء: مليانة مخابرات ومطبلاتية

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

 

زعمت وزارة السياحة بحكومة الانقلاب أن زيارة عبد الفتاح السيسي قد أحدثت رواجًا شديدًا في فنادق محافظة أسوان، مؤكدةً أنها "كاملة العدد".

 

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، نشر عبر وسائل إعلامية موالية للانقلاب، أن محافظة أسوان شهدت رواجًا سياحيًّا غير مسبوق، رفع نسب الإشغال فى الفنادق إلى 100%، بالتزامن مع زيارة عبدالفتاح السيسي للمشاركة في المؤتمر الوطني الثاني للشباب الذي تستضيفه المحافظة بأحد الفنادق السياحية بكورنيش النيل الكائن بمدينة أسوان.

 

 

وقال خيري محمد علي، رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان: إن الفنادق السياحية الثابتة والعائمة شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في عدد النزلاء، خاصة فنادق "خمس نجوم وأربع نجوم"؛ حيث وصلت نسبة الإشغالات الفندقية إلى 100%، لافتًا إلى أن زيارة السيسي لأسوان كانت فاتحة خير على المحافظة.

 

واضافت: إن نسب الإشغالات الفندقية ارتفعت إلى 80%، سواء الثابتة أو العائمة، ثم 100%، خلال أيام، أما الفنادق الخمس نجوم، فلا توجد غرفة واحدة خالية، حيث وصلت نسبة إشغالها إلى 100%، لافتًا إلى أن 30% من النزلاء سياح أجانب من جنسيات مختلفة، من بينها "ألمانيا، واليابان، والصين، وإنجلترا، وأمريكا، ودول أمريكا الجنوبية".

 

من جانبهم، لم يفوّت النشطاء ورواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، سحر قائد الانقلاب العسكرى على مدينة أسوان واستكمال الإشغالات 100%؛ حيث قال مصطفى عزيز: طبعًا حرس ومخابرات ووزرا وشباب معرصين رايحين يطبلوا ويعوض ربنا علي اسوان بزيارته دي.

 

 

وأضاف همس الجوارى، طبعن مش الرايس والحشية بتعتو وسيب الناس جعنين رض والصبة من المﻻين الخده من شرم الخيش وبيع الجزرتين ﻻء ومبيسراش .ورد محمد أحمد: على حساب مين وبكام ومنين.

 

وأضاف سامى خالد: طبعا مليانة مخابرات.وقال عمر محمد : الفنادق مليانه مخبرين وحرس علي حساب الشعب ،يا شعب ساكت. واضاف أحمد القاضى: وزراء وجيش وشرطة ومخابرات وطبالين.