سامي كمال: رواد التحرير يحتفلون على جثث الشهداء

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أحمد نبيوة

استنكر سامي كمال، الكاتب الصحفي، احتفال البعض في ميدان التحرير على جثث الشهداء الذين يسقطون تباعا منذ بداية اليوم الثوري في سبيل الحرية لمصر، مؤكدا أنه تم خداع الجماهير بأن العسكر هم مصدر الحماية للشعب.

وشدد كمال، خلال لقائه بفضائية الجزيرة مباشر مصر، على المتظاهرين بضرورة المثابرة والإصرار، وعدم الاقتصار على يوم واحد فقط، إلى حين رحيل الحكم العسكري.

وأشار إلى أن عبد الفتاح السيسي كان ضد الثورة المصرية في 2011،     وذهب إلى ميدان التحرير أثناء ثورة يناير في موقعة الجمل، وطلب من المتظاهرين الانسحاب، وكان د. محمد البلتاجي من الشاهدين العيان على ذلك. 

ولفت إلى أن اليوم بدأ كما بدأ الثوار في 2011، والداخلية قامت بنفس المقاومة للثوار، والآن في التحرير هي بالفعل بداية لعودة نظام مبارك، وأن ما يتم الآن في مصر يخدم أمريكا والكيان الصهيوني.