فيديو| ماذا قال “أبو تريكة” عن زيارة “ميسي” لمصر

- ‎فيأخبار

كتب حسن الإسكندراني:

علق اللاعب الدولى المعتزل محمد أبوتريكة، على زيارة النجم الأرجنتينى الأخيرة لمصر، قائلا: شرف لميسى أن يزور مصر بلد الحضارات المتدة لسبع آلاف عام.

وأضاف "أبوتريكة" من خلال الاستوديو التحليلى للدورى الإسبانى عبر "البى إن سبورت" الثلاثاء، هذه رسالة اللاعبين الكبار والقدوة مثل ميسى.. وهى رسالة أيضاً خارج المستطيل الأخضر، وتتشرف بزيارة مصر وهى تستقبل بمنتهى الذوق استقبال أصحاب المهارات الكبيرة والإنسانية أيضًا.

وتابع: هى زيارة مهمة لميسى وزيارة أهم بالنسبة لمصر، الهرم الأرجنتينى وصل للأهرامات المصرية، ذات الحضارة 7 آلاف سنه وهى تحسب لحملة علاج فيروس سى كمصريين، ولها مردود إنسانى وسياحى على مصر.

وهبط ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، أمس الأول، بقاعدة شرق القاهرة الجوية، وانتقل إلى فندق "مينا هاوس" بطائرة عسكرية.

وبدأ ميسي زيارته في القاهرة بالتوجه إلى الأهرامات، ثم اتجه عقب زيارته الأهرامات إلى فندق "مينا هاوس" لحضور الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة العالمية الترويجية عن السياحة العلاجية في مصر والبرنامج المصري لعلاج "فيروس سي"، بالمشاركة مع حملة "تور آند كيور".

وغادر اللاعب الدولى العالمي ميسي في طائرة الخاصة من مطار غرب القاهرة القريب من منطقة الأهرامات عائدًا إلى بلاده بعد إطلاق حملة علاج فيروس سي.