لا أدري إن كانت سجون “الغولاغ السوفياتي”، أو”كارانديرو البرازيلي”، أو”كامب 22 كوان لي الكوري الشمالي” أو”لاسابانيتا الفنزويلي” أو”درابشي الصيني” التي عُرفت بسمعتها السيئة عالمياً، تُقارِبُ بشاعة ورعب السجون ...
أقرأ المزيد
التعليقات على د. طالب عبد الجبار الدغيم يكتب: الجحيم السوري.. صرخات الألم في عتمة السجون مغلقة
د. طالب عبد الجبار