حزب النور يتطور دوليًا.. شاهد ماذا قال عن فوز ترامب؟

- ‎فيأخبار

كتب- رانيا قناوي:

 

تجاوز "التعريض" في حزب النور من الشأن المحلي ودعم الانقلاب، إلى الشأن الدولي ودعم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب المعروف بتطرفه ضد الإسلام والمسلمين.

 

و اعتبر الحزب المشهور بنفاق قياداته ودعم الانقلاب العسكري، فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دليلًا على رفض الأمريكيين للسياسات التي تبناه الرئيس الأمريكي المنتهية ولاياته باراك أوباما، والمرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون".

 

وقال صلاح عبد المعبود، عضو المجلس الرئاسي للحزب، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الفوز المفاجئ وغير المتوقع لـ"ترامب" أكد كذلك تحفظ الأمريكيين علي سياسات الحزب الديمقراطي الفاشلة على كافة الأصعدة، بحد قوله.

 

وتابع: "احتفاظ الجمهوريين بالأغلبية داخل مجلس النواب والشيوخ؛ يؤكد أن شمس الديمقراطيين قد غربت لفترة ليست قصيرة".

 

وما أن تم الإعلان رسميا عن فوز المرشح الأمريكي المتطرف دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، إلا وسارع قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي بتهنئة سيده في التطرف ضد المسلمين بفوزه اليوم الأربعاء، ليصبح الرئيس رقم 45 للأمريكيين، معرباً عن أمله في "بث روح جديدة" في العلاقات الأميركية مع الانقلاب في الفترة القادمة، خاصة في ظل الانتهاكات التي يقوم بها السيسي ضد حقوق الإنسان في مصر.

 

وأظهرت النتائج الأولية حصول ترامب على 276 صوتاً من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح هيلاري كلينتون.