أبو تريكة يرفض مكافأة مباراة “النجوم” والجماهير تمنحه مقابلاً أكبر

- ‎فيأخبار

 لقي النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، استقبالاً حافلاً من الجماهير الكويتية، أثناء مشاركته ضمن نجوم العالم في مباراة افتتاح استاد جابر في دولة الكويت.

 

وكان أبو تريكة الذي يلعب بفريق نجوم العالم ضد نجوم الكويت، حل بديلاً في الشوط الثاني من المباراة.

 

وأثناء نزوله لقي أبو تريكة استقبالاً حافلاً من الجماهير التي ملأت المدرجات، ليخطف الأضواء من نجوم العالم المشاركين في المباراة.

 

 

 

 

أبو تريكة يرفض 50 ألف يورو

 

من جهة أخرى أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب أن محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي، رفض تقاضي أي أموال نظير مشاركته مع نجوم العالم في احتفال دولة الكويت بافتتاح ملعب جابر الدولي.

 

وقال الطيب في تصريحات صحفية: إن "أبو تريكة اعتذر عن تقاضي مبلغ 50 ألف يورو نظير مشاركته في الاحتفال، وقال إنه لشرف أن يشارك في يوم عظيم وحدث كبير بدولة الكويت".

 

تيشرت علم مصر

 

وخلال الاحتفال صعد النجم المصري محمد أبو تريكة المشارك في هذا الاحتفال بعد دعوته إلى المقصورة ليسلم على أمير الكويت، وهو يرتدي تيشرت عليه "علم مصر".

 

وضمت تشكيلة نجوم العالم كلاًّ من: "الحارس جيمس ليمان، والحارس ديفيد جميز، وديفيد بيكهام، ميشيل سلجادو، اليساندرو نيستا، وكارلوس بويول، وزامبروتا، وربرتو كارلوس، ولويس فيجو، وروبيرتو بيرس، رونالدينهو، واليساندور ديل بيرو، وداوت يورك، أندريه شفشينكو، ومحمد أبو تريكة".

 

وطلب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مصافحة أبو تريكة بين شوطي المباراة، التي انتهت بفوز نجوم الكويت برباعية مقابل هدفين.