بالصور.. انطلاقه قوية لأسبوع “الشارع لنا .. معاً للخلاص ” بمدن ومراكز كفرالشيخ

- ‎فيأخبار

شهدت محافظة كفرالشيخ ، صباح اليوم الجمعة ، عدد من الفعاليات الثورية في بداية أسبوع "الشارع لنا .. معاً للخلاص " الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية تمهيداً للموجه الثورية التي ستنطلق في الـ 19 من مارس الجاري .

بدأت الفعالية بمسيرة حاشدة لأحرار وحرائر مركز دسوق الذين ، خرجوا في الساعات الاولي من صباح اليوم ، رفع المشاركون في المسيرة التي انطلقت علي طريق " دسوق – كفرالشيخ " شعارات رابعة العدوية وعدد من اللافتات المنددة بسلطات الانقلاب العسكري الدموي والمطالبة بعودة الشرعية .

كما شهد مركز الرياض بكفرالشيخ ، انطلاق مارثون رياضي صباح اليوم نظمه مؤيدي الشرعية ورافضي الانقلاب ، علي رافد الطريق الدولي الساحلي "كفرالشيخ – الرياض" ارتدي المشاركون في المارثون تيشرتات رابعة العدوية ، وعقب انتهاء المسابقة نظم المشاركون من الرجال والنساء ، مسيرة حاشدة ، طالبوا خلاله بالافراج عن المعتقلين وإنهاء حكم العسكر .

وفي مركز قلين ، نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ، سلسلة بشرية امتدت علي طريق "قلين – كفرالشيخ " أمام قرية "ميت الديبة " شارك فيها المئات من أهالي القرية ، الذين اعتادوا علي الخروج في تظاهرات رافضة للانقلاب ومطالبة بعودة الشرعية .

كما ستنطلق عدد من الفعاليات ، عقب صلاة الجمعة وصلاة العصر بمراكز البرلس والحامول وفوه وسيدي سالم .