التحالف يدعو للاحتشاد الأربعاء رفضا لبناء”التكية”

- ‎فيأخبار

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب لمواصلة الأسبوع الثوري "مصر ليست تكية"، ليكون بعد غد الأربعاء يوما ثوريا مهيبا فى كل أرجاء الوطن، رفضا لإصرار الانقلابيين على اسقاط الدولة وبناء التكية، داعيا إلى أن تكون بؤرة المظاهرات أمام نوادي الشرطة والجيش والقضاء.

وقال التحالف – فى البيان الذى صدر منذ قليل-: "معاً نمنع تحول مصر إلى تكية أو استكمال مخطط الشر الصهيوني الأمريكي، لن نسمح بأن يرث العسكر ما فشل ابن مبارك في وراثته، فالشارع لنا والثورة سبيلنا".

وأوضح التحالف أن نتائج الانقلاب الأشر باتت واضحة، فلا صحة ولا خدمات، لا أمن ولا أمان، لا عدل ولا مساواة، لا تعليم ولا أخلاق، لا سياسة ولا اقتصاد، لا ديمقراطية ولا إرادة شعبية، لا حقوق ولا حريات، بل ولا استقرار ولا دولة، فقط عصابة شر قامت بانقلاب عسكري ضد أول رئيس مدني منتخب، لتحويل مصر لتكية لطبقة تهمين على كل شيء منذ عقود طويلة مضت عبر العنف والإرهاب والخراب، تحويل مصر إلى مال عام سائب بدون صاحب تتحكم فيه قلة مفسدة، ولكن هيهات أن تتم الجريمة أو يهنأ السيسي والذين خانوا معه بالسلطة المغتصبة أبدا.

وناشد المصريين جميعا "أبناء النضال والكرامة"، لرفض تشكيل طبقة الفساد المسلحة، التي تسكن أفخر القصور والمنتجعات وترتاد النوادي المغلقة وتورث المناصب العليا، وفي المقابل ترغم الغلابة على سكنى الشوارع والمقابر وأضيق الأماكن القذرة والعيش النكد ولا تسمح لهم إلا بأدنى الدرجات، تلك الطبقة التي تتضخم ثرواتها بالحرام وتفرض الفقر فرضا علي الشعب، طبقة مفسدة تسرق خيرات الوطن وتمنح جزءا منها للفاسدين حولها، وتغتصب سلطة الشعب وإرادته وتلقي بلقمة لمن يحلل جريمتهم أيا كان مركزه، وتبيع تراب مصر والقدس للأعداء.

نص البيان

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب


• نتائج الانقلاب باتت واضحة وهيهات أن يهنأ السيسي والذين خانوا معه بالسلطة المغتصبة

• عصابة الشر تحول مصر إلى تكية، مال عام سائب بدون صاحب تتحكم فيه قلة مفسدة

• الطبقة الفاسدة المفسدة تتضخم ثرواتها بالحرام وتفرض الفقر فرضا علي الشعب

• عصابة الشر المفسدة تسرق خيرات الوطن وتغتصب سلطة الشعب وإرادته وتلقي بلقمة لمن يحلل جريمتهم أيا كان مركزه

• عصابة الشر تبيع تراب مصر والقدس للأعداء، وطبقة فساد مسلحة تتشكل

• الاربعاء ..يوم ثوري جديد نعلنها قوية "مصر مش تكية"


أيها الشعب الكادح الثائر في كل مكان:

باتت نتائج الانقلاب الأشر واضحة، فلا صحة ولا خدمات، لا أمن ولا أمان، لا عدل ولا مساواة، لا تعليم ولا أخلاق، لا سياسة ولا اقتصاد، لا ديمقراطية ولا إرادة شعبية، لا حقوق ولا حريات، بل ولا استقرار ولا دولة، فقط عصابة شر قامت بانقلاب عسكري ضد أول رئيس مدني منتخب، لتحويل مصر لتكية لطبقة تهمين على كل شيء منذ عقود طويلة مضت عبر العنف والإرهاب والخراب، تحويل مصر إلى مال عام سائب بدون صاحب تتحكم فيه قلة مفسدة، ولكن هيهات أن تتم الجريمة أو يهنأ السيسي والذين خانوا معه بالسلطة المغتصبة أبدا .

 

أيها المصريون جميعا أبناء النضال والكرامة:

لنرفض تشكيل طبقة الفساد المسلحة، التي تسكن أفخر القصور والمنتجعات وترتاد النوادي المغلقة وتورث المناصب العليا، وفي المقابل ترغم الغلابة على سكنى الشوارع والمقابر وأضيق الأماكن القذرة والعيش النكد ولا تسمح لهم إلا بأدنى الدرجات. تلك الطبقة التي تتضخم ثرواتها بالحرام وتفرض الفقر فرضا علي الشعب، طبقة مفسدة تسرق خيرات الوطن وتمنح جزءا منها للفاسدين حولها، وتغتصب سلطة الشعب وإرادته وتلقي بلقمة لمن يحلل جريمتهم أيا كان مركزه، وتبيع تراب مصر والقدس للأعداء.

 

أيها الشعب الابي البطل المترقب للخلاص:

معاً نمنع تحول مصر الي تكية أو استكمال مخطط الشر الصهيوني الأمريكي، لن نسمح بأن يرث العسكر ما فشل ابن مبارك في وراثته، فالشارع لنا والثورة سبيلنا، لنواصل أسبوعنا الثوري وليكن الاربعاء يوما ثوريا مهيبا في كل أرجاء الوطن، رفضا لإصرار الانقلابيين على اسقاط الدولة وبناء التكية، ولتكن بؤرة مظاهراتنا أمام نوادي الشرطة والجيش والقضاء والقرار الميداني لكم .


والله اكبر .. فلتحيا مصر حرة مستقلة لا تكية لخونة عملاء

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الاثنين 21 جمادى الثانية 1435 هـ 21 أبريل 2014