فيديو.. ماذا قال الإبراشى للسيسى فى لقاء الإعلاميين؟

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:”Times New Roman”; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

الحرية والعدالة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " وتويتر" مقطع فيديو للإعلامى المقرب من أجهزة الأمن والمخابرات "وائل الإبراشى" يقدم فيه عدة نصائح وتحذيرات لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى فى اللقاء الذى تم بين السيسى وعدد من الإعلاميين المقربين منه مؤخرا.

ويقر الإبراشى بفشل كل المؤسسات الانقلابية فى مخاطبة الخارج محذرا من أن الخارج ينظر إلى الجيش على أنه يقتل المتظاهرين والمعتصمين داعيا إلى بذل كثير من الجهد لتغيير هذه الصورة.

ورغم أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية أعلن رسميا مقاطعة مهزلة الانتخابات الرئاسية إلى أن الإبراشى أعرب عن مخاوف من مشاركة الاخوان فى الانتخابات مطالبا بوضع تصور أو توقعات بهذا الشأن حتى لا يتفاجأ به الانقلابيون.

وفيما يتعلق بمسألة الدعم زعم الإبراشى أن المجتمع الآن بات مهيئا لمناقشة الفكرة حول ترشد الدعم وتوجيهه لمستحقيه أكثر من أى وقت مضى مشيدا بالجهود التى بذلها الإعلاميون فى ذلك.

وتطرق الإعلامى المقرب من أجهزة المخابرات إلى قضية الشباب مطالبا الإعلاميين بالتعاون مع حملة السيسى بتفنيد ما يردده الإخوان بأن هناك فجوة كبيرة بين السيسى والشباب.

ويحذر الإبراشى بشدة مما أسماه "لغم" يمكن أن يسبب خسارة كبيرة للسيسى وفريقه وهو أن الإخوان بتوع 25 يناير أما السيسى فهو بتاع 30 يونيو ، داعيا إلى حل هذه المعضلة التى يراها لغما يمكن أن ينفجر فى أى وقت.