اهالى قتيل كفر حجازى يقطعون طريق المحلة – زفتى لتأخر الطبيب الشرعى

- ‎فيأخبار

قطع أهالى قرية كفر حجازى طريق المحلة- زفتى أمام القرية احتجاجا على تأخر تشريح جثة علاء البشبيشى، أحد أبناء القرية، والذى قتل فى مشاجرة بالأسلحة النارية على يد شخص يدعى على عادل موسى.

وقام الأهالى بإشعال النيران فى إطارات السيارات بمدخل القرية إلى جانب وضع الكتل الخرسانية.. مطالبين بضرورة استعجال الطب الشرعى لتشريح جثة القتيل والتصريح بدفنها.

وكانت قرية كفر حجازى مركز المحلة قد شهدت أمس السبت حالة من الغضب الشديد لدى أهالى القرية بعد مقتل أحد أبناء القرية وإصابة ابن عمه فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجوار وتجمع أهالى القتيل ويدعى علاء محمود البشبيشى وابن عمه رشدى البشيشى أمام منزل جمال موسى المحامى عم على عادل موسى، المتهم بقتل المجنى عليه بعد إصابته بطلق نارى بالصدر وإصابة ابن عمه بطلق نارى بالقدم.

وقام أهالى المجنى عليهما باقتحام منزل المحامى المذكور وتكسير محتوياته وإشعال النيران بها، كما قاموا بتكسير أسوار المنزل وإلقائها فى الشارع إلى جانب تفريغ محتويات المسجد الملحق بالمنزل وإشعال النيران به ، وامتد الغضب إلى منزل آخر ملك عائلة المتهم بذات القرية وقاموا بتحطيم محتوياته وتكسيره وإلقاء محتوياته فى الشارع.

وكالعادة كان موقف الشرطة متخاذل حيث قامت الشرطة ومدرعات الأمن المركزى بالتوقف على الطريق المؤدى للمنزل المحترق ورفضت الدخول للسيطرة على الموقف، وتراجعت مرة أخرى إلى نادى ضباط الشرطة بالمحلة.

وقام الأهالى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بالتجمهر على طريق المحلة زفتى أمام القرية، وقاموا بقطع الطريق احتجاجا على تأخر تشريح الجثة بمستشفى المنشاوى العام بطنطا، مطالبين بسرعة استعجال الطب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها.