مليشيات الانقلاب بالإسكندرية تمنع الطلاب المعتقلين من أداء الامتحانات

- ‎فيأخبار

قال مصدر بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإسكندرية: إن قوات الانقلاب تواصل ممارساتها القمعية بمنع الطلاب من أداء الامتحانات لتدمير مستقبلهم، فضلا عن استمرار احتجازهم فى سجون الانقلاب بتهم ملفقة، فى ظل ظروف احتجاز غاية فى السوء.

وأضاف: رفضت قوات الانقلاب بالإسكندرية، أمس السماح لخمسة طلاب معتقلين بمرحلة التعليم الصناعى، من أداء امتحانات نهاية العام أو عمل لجان لهم بمقر احتجازهم بمقر مديرية أمن الإسكندرية.

وأضاف: أسماء الطلاب الذين تم منعهم من أداء الامتحان ولا يزالون محتجزين بمقر مديرية الأمن بقائمة من التهم الملفقه؛ هم عمر على صلاح الدين بمدرسة طوسون الصناعية، باسم شعبان كامل السيد مدرسة السيوف النسيجيه الصناعية، وعاطف محمد السيد مدرسة طلعت حرب، ومحمود عادل بهنسى مدرسة الحرير الصناعى بكفر الدوار، مصطفى إبراهيم أحمد مصباح مدرسة المحمودية التجارية بنين.

يذكر أن قوات أمن الانقلاب بالإسكندرية تشن حملة شرسة على طلاب الإسكندرية خلال فترة امتحاناتهم منذ أكثر من أسبوع، كان آخرها اقتحام كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، أمس، ومهاجمة الطلاب بالرصاص الحى، والخرطوش والغاز المسيل للدموع، واعتقال عدد من الطلاب.