ارتفاع حصيلة ضحايا الجوع في “اليرموك” إلى 142 شهيدا

- ‎فيعربي ودولي

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

وكالات

أفاد ناشطون حقوقيون، باستشهاد لاجئ فلسطيني جرّاء الجوع وانعدام الرعاية الطبية بسبب الحصار المتواصل على مخيم اليرموك (جنوب العاصمة السورية دمشق).

وقالت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية" في بيان، اليوم السبت،: إنه باستشهاد الفلسطيني رشدي المدني فإن عدد اللاجئين الذين قضوا جرّاء الجفاف الناجم عن نقص التغذية والرعاية الطبية في مخيم اليرموك وصل إلى 142 شهيداً، وذلك في ظل الحصار المتواصل على المخيم.

وأشارت المجموعة، إلى إدخال دفعة جديدة من المساعدات إلى مخيم اليرموك بدمشق، يوم أمس الجمعة، حيث وّزعت حوالي 500 حصة غذائية على أهالي المخيم المحاصرين منذ أكثر من تسعة أشهر.

وفي سياق متصل، تعرّض مخيم خان الشيح للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق، الليلة الماضية، لقصف عنيف استهدف الحارة الغربية منّه ممّا أدى إلى وقوع دمار كبير في المكان.