شاهد “أطفال الشوارع” لـ السيسي: ارحل خلي عند أمك دم

- ‎فيأخبار

كتب – هيثم العابد

سخر فريق "أطفال الشوارع" من فشل قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي فى إدارة الدولة على الرغم من سيطرة العسكر المطلقة على كافة مفاصل الدولة، ورحب عبيد البيادة من أجل مباركة خطوات الجنرال فى مسرحيات متعاقبة بدأت بتفويض الحرب ضد الإرهاب المحتمل وانتهت بالتنازل عن التراب الوطني لصالح السعودية.

وهتف "أطفال الشوارع" –عبر أغنية "عبدة البيادة" على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"- من أجل رحيل قائد الانقلاب عن رأس السلطة بعد تفشي القمع فى دولة العسكر وانهيار مؤسسات الدولة، مرددا "أرحل خلي عند أمك دم".

واستنكر الشباب حمل عبيد العسكر البيادة على رؤوسهم خلال الفعاليات الهزلية المخابراتية المؤيدة للسيسي فى "مدينة البيادة"، وانتقدوا بسخرية لا تخلو من المرارة احتفالات أنصار الانقلاب لذكري تحرير سيناء عبر رفع علم السعودية وحمل البيادة فوق الجباه لمباركة بيع الأرض المصرية للمملكة مقابل رز الخليج الملكي.

وتهكم الفريق الثوري من محاولات دولة الانقلاب تبرير محارق بشار الأسد فى حلب، تحت لافتات فاشية عبر وصف الثوار بالعملاء أو تأييد حرق الأطفال باستدعاء شماعة الإخوان، وهى المزاعم التى واكبت فضح سفاح سوريا لدعم السيسي لجرائمه فى بلاد الشام.

وتناول الفيديو الجديد توالي جرائم مليشيا الشرطة بحق المصريين، فى روتين يومي لا ينفصل عن واقع القبضة البوليسية التى أحكمت سيطرتها على مفاصل الدولة، وأسفرت عن نزيف من الدماء فى الرحاب والقبة وجسر السويس قبل أن تبلغ ذروتها باقتحام نقابة الصحفيين فى انتهاك صارخ لكافة الدساتير.