شاهد.. العسكر يدشن ” نافورة راقصة” بـ3 مليارات لجذب السياح!

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:
 
فى الوقت الذى يسعى العالم لجذب أفواج السياح واستثمار المواقع الأثرية والمهمة بأواطانهم، يحرص مسؤولو الانقلاب على تضييع ما تبقى من حركة سياحية، راكدة أصلا. وكانت الخطوة الأخيرة في هذا الإطار تدشين "نوافير راقصة" بزعم استقطاب السياح.
 
هذا بالفعل ماحدث فى محافظة مطروح، حيث قام محافظها الانقلابي، اللواء علاء أبو زيد، بإنشاء "نافورة راقصة "ضمن مشروع الممشى السياحي الجديد بمدينة العلمين!
 
"أبو زيد" لم يكتف بذلك وقال متفاخرًا في لقاء مع فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، إن معظم العاملين في المشروع من أبناء محافظة مطروح، مؤكدًا أن الممشى يعد الأول للمواطنين في الساحل الشمالي.
 
إنشاء مشروع "النافورة" كان سبوبة من جانب الانقلاب العسكرى، بدأت قبل عامين وتحديداً فى 25 أكتوبر 2015، ضمن فعاليات المؤتمر الاقتصادي الدولي في مطروح، حين تم الإعلان أنه سيتم تنفيذ المشروع السياحي بشاطئ روميل في مطروح بتكلفة استثمارية نحو 3 مليار جنيه.
 
وأوضح أبوزيد، وقتها أن المشروع الذي سينفذ في روميل في مدينة مرسى مطروح عبارة عن إنشاء شاليهات وفيلات سياحية على هضبة روميل، إضافة إلى إقامة نافورة راقصة تعد أكبر نافورة في الشرق الأوسط!