كتب أحمد على
بصور الرئيس محمد مرسى وأعلام مصر التي رُفعت بكثافة وسط الهتافات الرافضة للأحكام الجائرة بحق الرئيس محمد مرسى و10 آخرين من أحرار مصر الرافضين للظلم والانقلاب العسكرى، نظم أهالى فاقوس بالشرقية وقفة وسلسلة بشرية صباح اليوم الأحد على الطريق الواصل للإسماعيلية، ضمن مظاهرات اليوم الثالث لأسبوع "عيش حرية عدالة اجتماعية"، استمرارا لموجة ارحل بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

وندد الثوار بتسييس أحكام القضاء عبر الأحكام الجائرة بحق الرموز الوطنية ورموز الثورة المصرية، مجددين عهدهم مع الرئيس مرسى والأحرار فى سجون الانقلاب والشهداء بمواصلة طريق النضال وعدم النزول على رأى الفسدة حتى عودة المسار الديمقراطى والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية والعدالة اللاجتماعية.

كما رفع الثوار لافتات تحمل عبارات التنديد بجرائم الانقلاب وغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات، داعين جموع أبناء الشعب المصرى باللحمة والاصطفاف الثورى لإنقاذ البلاد ووقف نزيف التردى والعبث بمقدراتها والتنازل عن حقوقها التاريخية.

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا بعدة مظاهرات أمس اختتمت ليلا من مدينة أبوحماد وسط تفاعل ومشاركة واسعة من جموع الأهالى، مطالبين برحيل السيسى وعصابته، ومحاكمة كل المتورطين فى جرائمه بحق مصر وأبنائها الأحرار الرافضين للظلم.

شاهد فيديو ثوار فاقوس
 

Facebook Comments