المخابرات تدشن هاشتاج #تحية_للشعب_المصري_الصامد ومراقبون: السعار أصاب السيسي والعصابة

- ‎فيسوشيال

برغم الإفقار والتجوع وبيع الأصول واحدا تلو الآخر، دشنت لجان المخابرات هاشتاج جديد بعنوان #تحية_للشعب_المصري_الصامد لقهر المصريين ، تدعي به صبرهم على جهود حكومة المنقلب على تحويل مصر إلى جنة ، أو كما يدعون ذكاء الشعب المصري في هذه الظروف القاسية الغير محتملة ، إنه يعلم جيدا أنه لا يوجد حل سوى الصمود في هذه المرحلة الحرجة للعالم وأن البديل هو نهاية الدولة المصرية.

ولكن الهاشتاج لم يفتأ أن ينكشف من الشعب المقهور فحساب مـصــر الـمحـتـلة @ALBHRALTAEB فأشار إلى الثورة التي تهدم أسوار السجون وتزيل القهر “لجان السيد الرخيــص بتشكر الشعب ، وإحنا بنشاركهم الشكر ، وبنقول للشعب  “نصبر شوية والموضوع هيختلف تماما، وكلنا هنروح في مكان تاني خالص ، بس نصبر “.

وأوضح حمص @eln_hom  اعتراضه بهذا التعليق
 

احلى مساء على معرضين بلدنا 🤣🤣🤣
شعب مين الى صامد يابن لاقرموطه 🤣🤣
اى kلب هيرد عليه ههين الى جابه 😏🙂#تحيه_للشعب_المصري_الصامد pic.twitter.com/pOoKUZVnrv

محمد h͠o͠m͠o͠s͠,🤍 (@eln_hom) December 23, 2022

 

 

وأضاف إليه أبو أنس @boanasahmed12 مخاطبا السيسي والعصابة

“اخترناك            شحتنا .. انتخبناك           جوعتنا .. نصرناك.            شردتنا.. فضلناك             طحنتنا.. مشينا وراك          فقرتنا .. تحية للشهداء     وعار لنا .. #تحية_للشعب_المصري_الصامد  الساقط وليس الصامد”.

وكتب حساب تتح @Hooba2004 “اسمع الجديد أي حد هيبيع أي حاجة لازم تدفع جزءا من المكسب للسيسي ، يعني إيه #السيسي عمل حاجة اسمها صحة توقيع، هتبيع عربية شقة عمارة محل موتسكل أو هتبيع كليتك هتدفع  ٢ ونص ٪ من قيمة المبلغ، ولسة هيأخد على مراتك فلوس  و #تحية_للشعب_المصري_الصامد المف$وخ من #الجيش_خربها اسمع ال #فيديوا”
 

أرجل الفراخ
وعما وصل إليه الشعب من “الصمود” مع ارتفاع أغلب الأسعار، قال حساب مصري رغم أنفك @12zMohamed  في مدح ما تروج له صحف وقنوات طبخ المخابرات من أرجل الدجاج “وتشفي العليل .. وتجلب الحبيب.. وتقرب البعيد.. وتطرد الحسود.. وتبارك في الذرية.. وتخلي العجوزة صبية”.

وأضاف جلال رزق @1959Galal “أتيكيت أكل رجول الفراخ لكي تستمتع بأكلة هنية وماطرح مايمري يهري ، ابدأ بالأصبع الأوسط وبالهنا والشفا”.
 

وهذا مقابل بيع السيسي لكل شيء ، ووصلت إلى بيع قناة السويس للأجانب كما ذكر صاحب التعليق:
 

الله يخربيتك يا سيسي . سيناء لإسرائيل وتيران وصنافير والبنوك والمستشفيات للسعودية وقناة السويس للإمارات. ناقص ايه تاني مبعتوش!!#تحيه_للشعب_المصري_الصامد#المواطن_المصري#مستشفي57357 pic.twitter.com/intZTP5K5x

ثورة شعب (@ThawretShaaab) December 24, 2022

 

الضرائب تحاصر الشعب 

وعن ضرائب السيسي التي باتت تحاصر الشعب، كتب @asd07562727 “يكفي فقط أن يكون في بيتك باب جرار لتحل عليك لعنة #السيسي حيث تفرض عليك #الضرائب_العقارية حتى لو كان على أوضة رامي فيها البهيمتين بتوعك ، أو شوية تبن أو ماكينة ري وكارتة بدال ما يكونوا في شارع اتنين يسدوه والناس تخانق عشان قفل الشارع ويكونوا عرضة للسرقة”.

وأضاف “أو رامي فيها عربيتك أو موتوسيكلك ، أو كراكيب بيتك ، وحلك الوحيد عشان تفلت من الضريبة أنك تشيل الباب الجرار وتبيعه خردة ، و ترمي حاجتك في الشارع  تتسرق، تتحرق تولع بجاز مش مشكلة نظام #السيسي اتسعر على الشعب “.

وكتب قاسموف @AbnAlmhmdawy عن نواحي أخرى للإجرام الذي تمارسه العصابة ويطال دول شقيقة “الشعب المصري البطل هل يعجبكم  بلحة الذي ينزل قواته في جزيرة يمنية للدفاع عن إسرائيل بلحة الجبان الخنيث الذي يتباكى كذبا “.