أحرار فاقوس وكفر صقر بالشرقية يجددون العهد مع أمهات الشهداء والمعتقلين

- ‎فييوميات الثورة

كتب- أحمد علي:

 

واصل ثوار الشرقية نضالهم وحراكهم الثوري صباح اليوم من مدينة فاقوس وكفر صقر ونظموا عدة تظاهرات متنوعة بين المسيرات والوقفات والسلاسل بشرية ضمن تظاهرات "كفاية فقر وظلم" التى دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية، استمرارًا للنضال الثوري المناهض للانقلاب العسكري وتنديدًا ورفضًا للعبث بمقدرات البلاد.

 

فى مدينة فاقوس نظم الثوار مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس الصالحية وسط تفاعل ومشاركة واسعة من جموع الأهالى رافعين أعلام مصر جنبا إلى جنب صور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تحمل عبارات التنديد بجرائم الانقلاب وغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات.

 

وفي كفر صقر نظم أحرار وحرائر المدينة وقفات وسلاسل بشرية امتدت على الطريق الواصل بين مدينة كفر صقر وأبو كبير رافعين أعلام مصر جنبا الى جنب صور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تحمل عبارات التنديد بجرائم الانقلاب وغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات.

 

وردد الثوار الهتافات والشعارات المنددة بغلاء الاسعار وتفاقم المشكلات وتردي أحوال البلاد والمؤكدة على تواصل النضال والحراك الثورى رغم جرائم الانقلاب حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة والانتصار للحرية والكرامة الانسانية ومكتسبات ثورة 25 يناير.

 

وأرسل الثوار خلال التظاهرات المتنوعة التهنئة لأمهات الشهداء والمعتقلين والمطاردين مع قدوم يوم الأم مجددين العهد معهن على مواصلة طريق النضال حتى تحقيق حلم أبنائهن فى الكرامة والعدالة، كما أكدوا على محاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها.

 

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا يوم أمس الجمعة بما يزيد عن 30 تظاهرة متنوعة اختتمت ليلاً من مدينة ديرب نجم والعاشر من رمضان والزقازيق عاصمة المحافظة.

 

فاقوس