#ارحل_يا_سيسي يتصدر .. وناشطون  #حسابكم_كل_يوم_بيتقل

- ‎فيسوشيال

 

تصدر مجددا هاشتاج #ارحل_يا_سيسي  إلى جوار هاشتاج  #حسابكم_كل_يوم_بيتقل، وذلك في رصد شعبي على مواقع التواصل الاجتماعي للغضب الشعبي الذي لم يتوقف ولن يتوقف إلا برحيل الفاشل زعيم العسكر الانقلابيين، والذي نقل مصر خلال 10 سنوات فقط هو العصابة المشاركة في الظلم من دولة في خزينتها 30 مليار دولار إلى دولة رصيدها بالسالب في البنك المركزي نحو 35 مليار دولار.

وانعكس الوضع الاقتصادي البائس على مختلف الأنحاء ورصدت صاحبة حساب (@Sama______ana) حالة جنون الأسعار الآن "تخيلوا زجاجة زيت 2 لتر بـ 160 جنيها ، وكيلو البصل بـ 25 وكيلو البطاطس بـ 12 جنيها ، وكرتونه البيض بـ 125 ، حد يقدر يقول انتصار ياانتصار بتطبخي إيه.. ولا هم عارفين أن الهانم الأكل بيجيلها ساخنا بالطائرة  ".

وأوضحت الصحفية شيرين عرفة (@shirinarafah) أنه في "ظل إعلام السيسي يعاير الإخوان بأنهم ينجحون  بكراتين الزيت والسكر التي كانوا ينفقون عليها من جيوبهم، ويوزعونها بكل كرامة على المحتاجين داخل بيوتهم".

وأضافت "فجاء السيسي، أنفق أموالنا على قصوره وطائراته، وما تبقى من فُتات وزعه على هيئة كراتين يقف المصريون بمهانة في الحر والشمس ليحصلوا عليها".

وقال حساب (@abwmrym53480674): " الحكومة اللي متعرفش تراقب الأسعار من كله تبقى حكومة فاشلة، الناس بتبيع بالمزاج جميع الأصناف حتى السجاير يافاشل يافاشل زعلان فاشل".

وكتب حساب (@mjhwl63333826)، "بالله عليكم حد يروح للأخ بحة يعمل لنا سحر، يمكن الأخ بلحة يرحل ويغور في ستين داهية ".

وعلق حساب حماد (@hamadaengland1)، "المفروض كل منطقة تدافع عن نفسها مثل البدرشين وسرياقوس الخانكة قليوبية والوراق وغيرهم من بلاد الرجاااااااال، ده ضمان نجاح الثورة". 
#ارحل_يا_سيسي  .. هو ده الحل الوحيد.

وعن رد الفعل المطلوب شعبيا هو الثورة حيث لفت حساب وضوح (@waterandlight22) عبر عدة تغريدات، كيف تكون على غرار ما حدث في الجيزة قبل سنوات قليلة في البدرشين، لما عربيات الشرطة واللي فيها عرفوا حجمهم الصغير أوي قدام الشعب الكبير أوي، لما يغضب الشعب هيكون يوم الحساب ".

ومخاطبا النظام أضاف (﮼وضوح) "لو فاكرين أنكم مسيطرون ، تبقوا مش عارفين كمية الغضب اللي كل يوم بتزيد، وهيخليكم في يوم تجروا قدام الشعب اللي استضعفتوه،  #حسابكم_كل_يوم_بيتقل".

ويبدو أن أحمد (@AhmadPal1948) لم يصدق الآن أن يصبح السيسي منقلبا ويكشف نواياه الخيانية فكتب، "تخيلوا أنه ده كان مدير مخابرات ووزير دفاع، ماذا لو لم يحدث انقلاب ضد أول رئيس مدني منتخب بمصر؟".

وأضاف (@Zalloumyat) أن "رأس المال الذي ينشد النجاح في كنف دولة الظلم، وفي ظل نظام العصابات واحد من اثنين، إما متسخ يريد غسيل ماله، أو لص يسعى للزيادة. خارج هذين الغرضين فهو الثالث (ساذج)".
https://twitter.com/msry9609000/status/1680639209198043137

وكتب أحمد المصري(@ahmdalm88768708)، "بيع يا عواد بيع.. صندوق النقد الدولي يرحب ببيع السيسي لشركات الدولة ونهر النيل والبنوك والمصانع والشركات ولتراب مصر والمرة القادمة سيقدم الصندوق تهنئة للسيسي على بيعه للمصريين في سوق النخاسة الذي يرعاه البنك الدولي وصندوق النقد، بيع يا عواد بيع، بيع يا عواد بيع، بيع".

https://twitter.com/a00000_5/status/1680667083732860929

وأكد حساب (@abwmrym53480674)، أن "#ارحل_يا_سيسي ..أصبحنا فقراء بيك يا فاشل يا أسوأ حكومة يا فاشل يا سيسي".

وعدد أحمد (@AhmedsAad511967)، أن 
#ارحل_يا_سيسي
ارحل يكفي الخراب .
ارحل يكفي سفك الدماء .
ارحل يكفي اعتقال للرجال والنساء .
ارحل يكفي ضياع النيل والأرض والاقتصاد .
ارحل البيوت اكتظت بالأرامل والأيتام والمعاقين .
ارحل فلم يعد لهذا الشعب طاقة ولم يعد دون رحيلك مناص .
#ارحل_يا_سيسي 
بس خلاص .