شاهد.. السيسي يجبر أحد ممثلي المجتمع على السكوت: “ماديتش حد إذن يتكلم”

- ‎فيأخبار

في الوقت الذي تحدث فيه قائد الانقلاب اليوم الأربعاء عن حرية التعبير وأنه لا يحاسب أحدًا على توجهاته، منع أحد الحاضرين من ممثلي المجمتع المدني من الحديث في إحدى القضايا الحساسة بعد انتهاء السيسي من كلامه، قائلاً له: "أنا ما اديتش حد إذن يتكلم واحنا مش هانفتحها قاعدة عربي.. ما هو كتر الكلام دا هو اللى بيعمل المشكلة".

 

وقال عبدالفتاح السيسي: "إن الحديث عن حقوق الإنسان لا يعد كلامًا مستهلكًا، وهناك العديد من الأشخاص يناقشونه في حقوق الإنسان ولذلك أطلب منه أن يضيف لحقوق الإنسان حقه في عمل ومسكن وتعليم جيد، وحقه في وعي حقيقي".

 

وقال قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي: إنه سأل "كل الناس" عن قضية "جزيرتي تيران وصنافير"، موضحًا أن ذلك تم في سرية تامة، مؤكدًا أن كل الوثائق تثبت أنها من أحقية السعودية، وذلك بعد 11 جلسة من لجان متخصصة.

 

وتساءل السيسي، خلال لقائه بممثلي الشعب، اليوم الأربعاء: "مفيش في الخارجية ولا المخابرات حد وطني وكلهم عايزين يبيعوا بلادهم؟ طب مفيش حد في الجيش مش مستعد يبيع بلده؟، دي بلادكم ودي ناسكم وتشكيكم فيهم هيأثر سلبيا".

 

وأضاف: "بدل ما تتطمنوا على الجزيرتين اطمنوا على الراجل اللي أمنتوه يحكم بلدكم".

 

وتابع السيسي خلال لقائه بممثلي الشعب، اليوم الأربعاء: قائلاً: "متغيبنيش متوهينيش.. حدود مصر أكبر من كدا بكتير وتكفل حرية التعبير لكل الناس، قضية تقدم مصر هي حرية التعبير ولا العمل، تقدم مصر ليس بحرية التعبير فقط، مصر أساس لدولة ديمقراطية حديثة ونحن في خطوة من مشوار طويل سنأخذ وقت على ما نخلصه".

 

والتقى عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع مجموعة من ممثلي المجتمع المصري، في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها مع أطياف وفئات الشعب لإطلاعهم على مستجدات الأوضاع الداخلية والخارجية.