بالفيديو.. فضيحة.. قناة السى بى سى تذيع فيديو قتل شهيد الفيوم على الهواء

- ‎فيأخبار

معاذ هاشم

عرضت قناة سي بي سي المؤيدة للإنقلاب العسكري في مداخلة مصورة لمراسل القناة بمحافظة الفيوم أمس وتحديدا خلال فض ميليشات الانقلاب لإحدى المظاهرات المشاركة في مليونية "الشعب يكمل ثورته، لقطات بالخطأ على الهواء مباشرة لمقتل الشهيد "خالد عبدالله" وملقى على الأرض بجوار مدرعات الشرطة دون أن يتم اسعافه.

كما عرضت القناة لقطات مصورة لضباط شرطة يقومون بالتعدي بالضرب والسحل على متظاهرين تم القاء القبض عليهما بعد إصابتهما برصاص الشرطة، وبرر مذيع القناة ومراسلها ضرب المتظاهرين والتعدي عليهم بإنهم يقاومون ضباط الشرطة أثناء القبض عليهم.

وفي السياق ذاته تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صورة ولقطات مصورة لقائد قوات داخلية الإنقلاب التى قتلت شهيد الفيوم أمس داخل مدرعة بالرصاص الحى ثم ألقت به فى الشارع . 

وأكد النشطاء أن من يظهر في الفديو هو اللواء محمد مصطفى مساعد مدير أمن الفيوم وأنه هو من كان يشرف بنفسه على إعتداء ميليشات أمن الإنقلاب على إحدى المسيرات المناهضة للإنقلاب العسكري في مليونية أمس بحى الكيمان بالفيوم ، ما أدى لمقتل الشهيد خالد عبدالله وإصابة العشرات من المتظاهرين. 

وكان آخر ما كتب الشهيد خالد على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : من كان الله معه فمن عليه .. ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره ومن يتق الله يجعل له مخرجا.

مقطع فديو يظهر مقتل المتظاهر على الهواء.. رجاء مشاهدة الفيديوا حتي نهايته